معالي مدير الجامعة يرعى حفل معايدة الأضحى المبارك

    التاريخ
  • 06/09/2018

 

رعى معالي مدير الجامعة، المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني الدكتور بندر القناوي، حفل معايدة عيد الأضحى المبارك والذي نظّمته الإدارة العامة للعلاقات الجامعية والإعلام بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية ظهر اليوم الخميس (6 / 9/ 2017م) لأعضاء هيئة التدريس ومنسوبيها بالرياض وبالتزامن مع فرعي جدة والأحساء.

هذا وحضر الاحتفال وكيل الجامعة للدراسات العليا  د. عبدالمجيد العبدالكريم، ووكيل الجامعة للتطوير والجودة النوعية أ.د. محمد المعمري، ووكيل الجامعة المساعد للشؤون التعليمية  د.عبدالمحسن بن عودة الكشي ، ووكيل الجامعة المساعد للدراسات العليا د. إبراهيم العلوان، والدكتور عبدالملك الكثيري وكيل الجامعة المساعد للتطوير والجودة النوعية، ود.عبدالكريم البكيري عميد كلية الصيدلة ، ود. محمد المطيري عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية، ود. محمد الغيهب عمادة القبول والتسجيل، والمهندس حمد الرشيد المدير العام المكلف على الإدارة العامة للشؤون الفنية، وبحضور مختلف العمداء المشاركين والعمداء المساعدين. كما شهد الحفل حضور أعضاء هيئة التدريس من مختلف كليات المدينة الجامعية بالرياض، إلى جانب مديري الإدارات العامة بالجامعة وفي الشؤون الصحية. وقد أقيم الحفل في قاعة الولائم بالمبنى الإداري بالمدينة الجامعية بالرياض.

من جهته، وجّه معالي مدير الجامعة كلمة إلى الحضور هنأهم فيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك راجياً من الله أن تكون هذه السنة الأكاديمية الجديدة حافلة بالإنجاز والنجاح، كما وضّح مسيرة تميز الطالب تبدأ من دور الجامعة في تطوير مناهجها وكوادرها من أعضاء هيئة التدريس ومراكزها المتخصصة؛ وهذا ما نرجوه من الجميع لتحقيق رؤية المملكة 2030 وفقا لطموحات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله، متمنياً للجميع عاماً سعيداً.

إلى ذلك تبادل الجميع التهاني والتبريكات والأمنيات احتفالا بهذه المناسبة، فيما عدّها أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الجامعة فرصة لتعزيز وتوثيق أواصر التواصل والألفة والمحبة بينهم