فرع الجامعة بالأحساء يحتفل بعيد الأضحى المبارك

    التاريخ
  • 06/09/2018

 

​نظمت الإدارة العامة للعلاقات الجامعية والإعلام حفل معايدة عيد الأضحى المبارك بفرع الجامعة بالأحساء اليوم الخميس الموافق 6 سبتمبر 2018 ، وذلك في بهو قاعة المؤتمرات الواقع في مبنى كلية العلوم الطبية التطبيقية ، والذي حضره عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومدراء الأقسام ومنسوبي الجامعة.

من جهته رحّب عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية د.نواف العنزي بالحضور الكرام مهنئاً إياهم بعيد الأضحى المبارك ومباركاً بدء العام الدراسي الجديد، منوهاً سعادته بالجد والاجتهاد وتوفير كافة السبل الممكنة التي تمكّن الطالب والطالبة من تحقيق المنجز الأهم في هذا الصرح المبارك.

 كما حضر الحفل كلٌّ من: العميد المشارك للشؤون الأكاديمية وشؤون الطلاب د.عبدالله الغامدي، والعميد المشارك للشؤون الإكلينيكية د.منصور السفلان، ورئيس مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية في المنطقة الشرقية د.علي القرني، وعدد من أعضاء هية التدريس ومدراء الأقسام.

وعلى ذات الصعيد احتفل قسم الطالبات بحفل مماثل في الطابق الأول من مبنى كلية العلوم الطبية التطبيقية في الموقع المخصص لكبار الشخصيات حيث استقبلت الزميلات بالإدارة العامة للعلاقات الجامعية والإعلام الحاضرات من عضوات هيئة تدريس ومنسوبات.