معالي مدير الجامعة يرعى الحفل السنوي الأول لتكريم موظف السنة

    التاريخ
  • 17/04/2019

 

​​

تحت رعاية معالي مدير الجامعة الدكتور بندر بن عبد المحسن القناوي، نظمت إدارة علاقات الموظفين بالجامعة الحفل الأول لتكريم موظف السنة لعام 2018 والذي أقيم اليوم الأربعاء 17 أبريل 2019 بالمدينة الجامعية في الرياض. 

بدأ الحفل بكلمة ألقاها المدرب والمؤلف الأستاذ عمر العريفي حيث تطرق إلى عدة مواضيع تتعلق بالعمل من ضمنها كيفية التكيف مع بيئة العمل، فوائد العمل بشكل جماعي، أسباب الشعور بالملل في العمل، أنواع الموظفين، الإبداع في مجال عملك. بعد ذلك، ألقت مدير إدارة علاقات الموظفين الأستاذة نورة الفرم كلمة بينت فيها آلية اختيار الموظف المثالي لكل شهر والموظف المثالي للسنة. كما ثمنت الأستاذة نورة الفرم رعاية معالي مدير الجامعة الدكتور بندر القناوي لهذا الحفل. 

من جهته القى راعي الحفل الدكتور بندر القناوي كلمة عبر فيها عن سعادته بالحفل وشكره لإدارة علاقات الموظفين ولمدير الشؤون الإدارية سابقا الأستاذ سعود البكر لاستحداثهم برنامج موظف السنة، مؤكدا أن هذا البرنامج يمثل حافزا كبيرا للموظفين لتطوير العمل وهذا ما يتوافق مع أهداف رؤية المملكة 2030. 

في ختام الحفل سلم معالي مدير الجامعة الدروع للفائزين بموظف الشهر خلال عام 2018 وهم الأستاذ أحمد عبد المجيد، الأستاذة دلال المسردي، فهده الحيان، مشاعل العويرضي، فيصل السليم.  ثم تم تكريم الفائزين الثلاثة بموظف العام على النحو التالي: المركز الثالث الأستاذ أسامة الذبيب وفي المركز الثاني الأستاذة فيكتيوريا راني ليو، والمركز الأول كان من نصيب الأستاذ عبد الله باعظيم.