الأسنان تختتم النسخة السابعة من يوم التوظيف والبحث بتنوع بحثي فريد

نبض الجامعة
07/05/2024
0
164

​​برعاية معالي رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي اختتمت كلية طب الأسنان بجامعة كاساو بالرياض النسخة السابعة من يوم التوظيف والبحث (CARD 2024)، وذلك بحضور العمداء وأعضاء هيئة التدريس من مختلف الكليات والجامعات لدعم وإلهام الجيل القادم من المتخصصين في طب الأسنان.

كما وفر CARD 2024 منصة لمناقشة الفرص المهنية بعد التخرج، مع التركيز على تعزيز مهارات الأطباء المتدربين وإعدادهم لسوق العمل التنافسي. وقد قدمت كليات طب الأسنان في جميع أنحاء المملكة سبعين ملخصاً علمياً ،وتم اختيار 44 منها للمشاركة في المسابقات العلمية.

من جهته كرّم معالي رئيس الجامعة أعضاء هيئة التدريس الذين قدموا مساهمات كبيرة في المجلات عالية التأثير، كما كرم الأطباء والطلاب المتميزين الذين تفوقوا في المسابقات البحثية.

وعلى ذات الصعيد؛ افتتح معاليه متحف كلية طب الأسنان، والذي أشرف على تجهيزه عميد الكلية الدكتور علي الأحيدب،حيث يستعرض المتحف مجموعة من التقنيات الطبية التاريخية التي يعود تاريخها إلى العصور القديمة، مثل كراسي طب الأسنان العتيقة والأدوات الطبية القديمة التي يعود تاريخها إلى عام 1830م، كما قدم المتحف لمحة عن تطور طب الأسنان على مر القرون.




 
 
 


   
Nabd Post

ارسل لنا مقال وسوف نقوم بنشرة

ودّعت الإدارة العامة للعلاقات الجامعية والإعلام اليوم الأحد الإدارة.
                                                                                                                                                        
الرياض حالة الطقس