الفارسة أبرار العبدالقادر تحقق المركز الأول في سباق الخيل للقدرة والتحمل

عبدالعزيز العرفج ـ الأحساء
28/12/2022
0
824

حققت منسوبة جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية فرع الأحساء الفارسة أ. ابرار العبدالقادر المركز الأول في سباق القدرة والتحمل للخيل فئة الدولي 120 كيلو، والمقام بتنظيم ورعاية من وزارة الرياضة للقدرة والتحمل، ممثلة فريق المملكة التي انظمت إليه مطلع سنة 2020م، حيث كرمها صاحب السمو الفارسة أبرار العبدالقادر نظير تحقيقها للمركز الأول في سباق ضم اكثر من 150 فارس وفارسه.

وعلى صعيد الإنجازات الأخرى شاركت الفارسة أبرار في سباقين اخرين مطلع شهر ديسمبر 2022 الأول في دولة قطر وحازت فيه على المركز الأول فيما كان الأخر من تنظيم دورة الألعاب السعودية للفرق وتحصلت على الميدالية البرونزية وتم تكريمها من قبل صاحبة السمو الملكي الأميرة دليل بنت نهار آل سعود حفظها الله.

وصرحت أبرار بان الخطوة القادمة بمشيئة الله تكمن في افتتاح اسطبلها الخاص تحت اسم " اسطبل القادرية"؛ وتسعى للتأهل لبطولة كأس العالم للفروسة والتي تقام في دولة الأمارات العربية المتحدة، معربة عن شكرها وتقديرها لكل من قدم العون والمساعدة، كما اهدت فوزها الأخير لكل الداعمين وعلى رأسهم سمو الأمير الوليد بن طلال آل سعود حفظه الله، ومدير فريق المملكة الكابتن نجيب البرجس وإلى فريقها من الفرسان والفارسات.





 
 
 


   
Nabd Post

ارسل لنا مقال وسوف نقوم بنشرة

ودّعت الإدارة العامة للعلاقات الجامعية والإعلام اليوم الأحد الإدارة.
                                                                                                                                                        
الرياض حالة الطقس