التطوير والجودة النوعية تحتفي بجائزة معالي مدير الجامعة للتميز الأكاديمي

4/5/2018

​​

 

تحت رعاية معالي مدير الجامعة المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي  احتفت إدارة التطوير والجودة النوعية يوم أمس بالفائزين بجائزة معالي مدير الجامعة للتميز الأكاديمي، وقد حضر الاحتفاء سعادة وكيل الجامعة  للشؤون التعليمية أ. د. يوسف العيسى، و سعادة وكيل الجامعة المساعد للدراسات العلياأ. د. إبراهيم العلوان، وسعادة وكيل الجامعة المساعد للتطوير والجودة النوعية د. عبدالملك الكثيري، وجمعٌ من عمداء الكليات ورؤساء الأقسام.

من جهته ألقى معالي مدير الجامعة د. القناوي كلمة وضّح من خلالها أن النجاح الذي حققته الجامعة ممثلاً بإدارة التطوير والجودة النوعية وتحقيق الاعتماد الأكاديمي مؤخراً هو خير دليل على أننا في هذا الصرح نسعى للاستفادة القصوى من برامج التطوير ومواكبة المستجدات في هذا الموضوع، فيما بيّن أ. د. محمد المعمري وكيل الجامعة للتطوير والجودة النوعية عبر كلمته أن الجامعة بقيادة معالي مديرها سعت لتحقيق أعلى مستويات الجودة في شتى الميادين، وهذا ما أنجزته بكل فخر على المستوى الأكاديمي المتمثل في حصول الجامعة على  الاعتماد الأكاديمي مؤخراً. مؤكدا الاستمرار على ذات النهج لتحقيق ما تصبو إليه الجامعة.

 

هذا وكرّم معالي مدير الجامعة الفائزين بجائزته، حيث فاز برنامج علوم التمريض بكلية تمريض الرياض كأفضل برنامج أكاديمي، وفاز مقرر تمريض النساء في المرحلة الإنجانبية وعائلاتهم لكلية تمريض الرياض كأفضل مقرر، بينما فاز د. خالد الصريمي الاستاذ المشارك بكلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية بالمركز الأول كأفضل عضو هيئة تدريس، وفازت د. فريدة حسيب الاستاذ المساعد بكلية التمريض كأفضل عضوة هيئة تدريس بالمركز الثاني، وفازت إخلاص الجمّال الأستاذ المشارك بكلية التمريض بالمركز الثالث كأفضل عضو هيئة تدريس.